إعلانات أدسنس

Followers

The Quick, Brown Fox Jumps Over a Lazy Dog

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Cras ut leo sit amet lorem posuere lobortis. Pellentesque habitant morbi tristique senectus et netus et malesuada fames ac turpis egestas. Vestibulum sed ligula enim, sit amet congue nisi. Duis ante sapien, congue at aliquam auctor, facilisis in eros. Nullam nec risus velit. Aliquam erat volutpat. Mauris varius nibh id tellus ultricies gravida.

Li Europan Lingues es Membres Del Sam

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Cras ut leo sit amet lorem posuere lobortis. Pellentesque habitant morbi tristique senectus et netus et malesuada fames ac turpis egestas. Vestibulum sed ligula enim, sit amet congue nisi. Duis ante sapien, congue at aliquam auctor, facilisis in eros. Nullam nec risus velit. Aliquam erat volutpat. Mauris varius nibh id tellus ultricies gravida.

Sed Ut Perspiciatis Unde Omnis

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Cras ut leo sit amet lorem posuere lobortis. Pellentesque habitant morbi tristique senectus et netus et malesuada fames ac turpis egestas. Vestibulum sed ligula enim, sit amet congue nisi. Duis ante sapien, congue at aliquam auctor, facilisis in eros. Nullam nec risus velit. Aliquam erat volutpat. Mauris varius nibh id tellus ultricies gravida.

الأربعاء، 12 مايو 2010

ياهو تنشئ قسم خاص باخبار صور البحث

يبدو أن النمو -البسيط- الملحوظ في نسبة مساهمة "ياهو" في عمليات البحث والتي بلغت 0.8% بإجمالي 17.7% وفقاً لأرقام مؤسسة ComScore دفع المراقبين إلى محاولة معرفة السبب خصوصاً أن ياهو خسرت حصة كبيرة من سوق البحث في السنوات الأخيرة.

ومن الملاحظ أن "ياهو" بدأت منذ فترة بسيطة في التعامل بأسلوب مختلف مع طريقة عرض الصور المتواجدة في أخبار ياهو بحيث يمكن للقارئ النقر على صورة أو على معرض الصور ليبدأ محرك بحث ياهو بإنشاء بحث عن طريق وضع اسم الصورة في استعلام البحث الإخباري ويضيف روابط لثلاث عمليات بحث أخرى مرتبطة أسفل الصورة.

وفي حال قام أي قارئ لأخبار ياهو News بالنقر على مكتبة صور - وهي التي يفضلها الناشرون لأنها تساعد على تصفح الصفحات سريعاً - فإن محرك بحث "ياهو" يتعامل معها كعملية بحث وليست كطلب للحصول على جزء معين من محتوى.

وإحقاقاً للحق فإن مفهوم البحث هذا لم تبتكره "ياهو" بل أنه متواجد منذ فترة، فتقنية العرض المتتابع على Bing Travel تتم معاملاتها أيضاً كعمليات بحث مستقلة. ولكن الفرق بين حالتي ياهو ومايكروسوفت أن خدمة Yahoo News تعتبر من أهم وأنجح خدمات ياهو على الإطلاق ما سيساهم حتماً في الاستفادة من صورها لتنشيط محرك البحث حيث أن الصور من أهم العناصر الجذابة للنقرات بالمقارنة مع الأخبار التقليدية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More