صفحة على شبكة
الإنترنت. وصف -- يعني أنها توفر المعلومات. ويستخدم المعلومات التي تقدم في علامة التعريف عن طريق محرك البحث ولذلك يمكن أن تساعد في محرك البحث لموقعك في
وسوف يتم تنسيق هتمل تبدو مثل هذا :
<METAوصف content="a name="description" من ">صفحتك
اعتمادا على محرك البحث ، سيتم عرض هذا جنبا إلى جنب مع عنوان الصفحة الخاصة بك في فهرس. "المحتوى" يمكن أن يكون كلمة ، الجملة أو الفقرة حتى لوصف صفحتك. وينبغي لتحسين وصف ميتا البطاقات "محتوى" لا تكون أكثر من 200 حرف. نضع في اعتبارنا أن بعض محركات البحث سوف ترفض موقعك اذا كان اكثر من 200 حرف. ووفقا لscrubtheweb.com محرك البحث ، والحرف هو الأمثل نحو 150 حرف. الحفاظ على هذا موجزة وإلى هذه النقطة. لا يعني أن يكون ذلك مع أن وصفك وليس تعبيرا مناسبا للمحتويات.
كلمة العلامة الوصفية
وسوف يتم تنسيق هتمل تبدو مثل هذا :
<METAname="keywords" content="a، list، of، keywords">
"المحتوى" هي قائمة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك ان كنت تعتقد المناسبة. يمكنك إضافة فاصل الفاصلة عند إدخال بعض الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال : "جنوب شرقي أوروبا ، وكسب المال ، نصائح ، الكمبيوتر.... وهلم جرا"
العلامة الوصفية روبوت
وسوف يتم تنسيق هتمل تبدو مثل هذا :
<metaname="robots" content="index / noindex ، اتبع / nofollow">
مع هذه العلامة الوصفية يمكنك تحديد صفحات معينة ينبغي أن تكون أو لا تكون فهرستها من قبل محركات البحث ، أو أن الروابط على الصفحة ينبغي أن يكون أو لا يكون متبوعا الروبوتات.
"مؤشر" يعني سيتم فهرستها من قبل الروبوت صفحات محرك البحث. "noindex" هو عكس ذلك.
"متابعة" يعني الروابط على الصفحة سوف تليها الروبوتات. "نوفولو" هو عكس ذلك.
يمكنك اختيار مزيج من مؤشر أو noindex والمتابعة أو نوفولو.
حسنا ، إضافة ما يلي مجرد رمز إلى القوالب. (تسجيل الدخول إلى blogger.com -- اذهب إلى قسم التصميم -- تحرير أتش تي أم أل)
<meta name='description' content='a description of your page'>
<meta name='keywords' content='keywords'>
تثبيت رمز التعريف به بعد العلامة العنوان. لا تنسى تغيير كلمة ثو مع الكلمات التي ذات الصلة مع موقعك. وأخيرا حفظ القالب.
0 التعليقات:
إرسال تعليق